نصائح السفر المحدثة إلى النرويج اعتبارًا من 5 يوليو 2021

سافر إلى النرويج صيف 2021

الحدود في النرويج مفتوحة للسياح الأجانب والأشخاص المحصنين من دول الاتحاد الأوروبي الخضراء.

إنه ليس منفذًا عامًا للسائحين لدخول النرويج ، ولكن يُسمح لجميع المسافرين من البلدان الخضراء ، بما في ذلك السياح ، بدخول النرويج. من الممكن أيضًا للسياح الذين يسافرون بجواز سفر لقاح الاتحاد الأوروبي السفر إلى النرويج ، اقرأ المزيد عن هذا في القسم التالي.

ملاحظة: يجب على المشاركين من الدول الخضراء التسجيل قبل الدخول ويجب عليهم الاختبار على الحدود.

الترميز اللوني وإعادة فتح الاتحاد الأوروبي

في 5 يوليو 2021 ، وسعت FHI عدد رموز الألوان. تم شرح رموز الألوان على الخريطة. اعتبارًا من الآن ، تظل على دراية بأن اللون الأخضر = دخول مجاني وعدم وجود حجر صحي ، وأن جميع الألوان الأخرى تعني قيود الدخول والتزام الحجر الصحي. تذكر أن البلدان التي أصبحت خضراء الآن يمكن تغييرها إلى اللون الأحمر لاحقًا ، في حالة انتشار العدوى في البلاد.

At https://reopen.europe.eu/en هناك نصيحة سفر محدثة لجميع دول الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. يحتوي الموقع أيضًا على معلومات صحيحة حول دخول النرويج باللغة الإنجليزية. لاحظ أن النرويج لا تزال تستخدم قيم حد مختلفة عن باقي دول أوروبا. هذا يعني أن الخريطة في FHI هي التي تنطبق.

  •  
Mountain bike في النرويج

القواعد والمتطلبات عند دخول النرويج

  • لن يتم عزل المسافرين الذين يستخدمون جواز سفر لقاح الاتحاد الأوروبي
  • الالتزام بالتسجيل:  هناك التزام بالتسجيل لجميع المداخل إلى النرويج. الاستثناء الوحيد هو أولئك الذين يسافرون بجواز سفر لقاح الاتحاد الأوروبي / النرويج. ستجد هنا استمارة تسجيل رقمية.
  • التزام الاختبار : هناك التزام اختبار لجميع الإدخالات إلى النرويج. الاستثناء الوحيد هو أولئك الذين يسافرون بجواز سفر لقاح الاتحاد الأوروبي / النرويج.  اقرأ المزيد عن التزام الاختبار على regjeringen.no هنا.
  • يجب على الأشخاص الذين لديهم استثناءات من فنادق الحجر الصحي بعد الدخول إلى النرويج تقديم وثائق تفيد بأن مكان الإقامة يفي بالمعايير. قم بتنزيل نموذج التصريح الذاتي لإكماله هنا

 

قواعد الحجر الصحي وفنادق الحجر الصحي إذا كنت تخطط للسفر إلى النرويج صيف 2021

  • لن يتم عزل المسافرين الذين يستخدمون جواز سفر لقاح الاتحاد الأوروبي
  • المسافرون من المناطق الخضراء سيفعلون  لا يتم عزله  عند دخول النرويج. 
  • لن يتم عزل النرويجيين الذين تم تطعيمهم بالكامل عند دخول النرويج. شريطة أن يكون لديهم جواز سفر لقاح.
  • سيتم عزل المسافرين الذين يمكنهم التوثيق بجواز سفر لقاح نرويجي بأنهم محميون (تلقوا جرعة ومضت ثلاثة أسابيع على الأقل) ، ولكن يمكنهم تجنب فنادق الحجر الصحي عند دخول النرويج. يمكن أيضًا اختبارها خارج الحجر الصحي عن طريق اختبار سلبي بعد اليوم الثالث على أقرب تقدير.
  • مسافرون من  سيتم عزل المناطق الحمراء ذات ضغط العدوى المعتدل (ينطبق على معظم البلدان في أوروبا ذات اللون الأحمر)  لمدة 10 أيام. يجب أن تقضي الحجر الصحي في منزلك أو في مكان مناسب للإقامة حيث يمكن تجنب الاتصال الوثيق مع الآخرين ، بغرفة خاصة وحمام خاص بك ومطبخك أو خدمة الطعام الخاصة بك. تعرف على المناطق ذات ضغط العدوى المعتدل هنا
  • من الممكن تقصير فترة الحجر الصحي باختبارين سلبيين ، وآخرها لا يتم إجراؤه قبل 7 أيام من الوصول.
  • مسافرون من  المناطق الحمراء ذات العدوى العالية (تنطبق على معظم البلدان خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية ولا توجد داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية اعتبارًا من اليوم) سيتم عزلها  لمدة 10 أيام (حتى يوم الاختبار السلبي 7) عند دخول النرويج. يجب أن تقضي فترة الحجر الصحي في فندق الحجر الصحي عند نقطة الوصول الأولى في النرويج. يمكن للمسافر اختبار نفسه خارج فنادق الحجر الصحي في أقرب وقت ممكن في اليوم الثالث.
    تعرف على المناطق التي بها عدوى عالية هنا
  • القصر لا يذهبون إلى فنادق الحجر الصحي

مصدر: NHO Reiseliv  .
جمعية الضيافة النرويجية (NHO Reiseliv) هي أكبر منظمة تجارية وأرباب عمل لقطاع الضيافة في النرويج.

سافر إلى النرويج صيف 2021

Outdoor Norway لديها مجموعة واسعة من مغامرات رائعة هنا في فوسوالنرويج ولا يسعنا الانتظار لمشاركة بعض الوقت الرائع مع المسافرين من أوروبا.

rafting تذهب الجولة إلى أعمق واد في النرويج ونبذل قصارى جهدنا لنأخذك أنت وعائلتك إلى أجمل المواقع في فوس.


naeroyfjord

إذا كنت في بلد أخضر ، حان الوقت لحزم حقائبك والسفر إلى النرويج لصيف 2021! 😊

# شوقي

شارك الخبر !!!

حصة في الفيسبوك
حصة على LinkedIn
حصة على التغريد
حصة على برقية
حصة على ال WhatsApp
سهم إلى صديق
المشاركة على جوجل
حصة على بينتيريست
المشاركة على البريد الإلكتروني
سافر إلى النرويج صيف 2021

Skip to content

Updated travel advice to Norway as of July 5, 2021

Travel to Norway Summer 2021

Travel to norway Summer 2021


Boarders in Norway are open for foreign tourists and vaccinated people from Green EU countries.

It is not a general access for tourists to enter Norway, but it is allowed for all travelers from green countries, including tourists, to enter Norway. It is also possible for tourists traveling with the EU vaccine passport to travel to Norway, read more about this in the next section.

Note: Entrants from green countries must register before entry and must test at the border.

Color coding and re-open EU

On 5 July 2021, FHI expanded the number of color codes. The color codes are explained on the map. As of now, it keeps being aware that green = free entry and zero quarantine, and that all other colors mean entry restrictions and quarantine obligation. Remember that countries that are now green can be changed to red later, in the event of an infection flourishing in the country.

At https://reopen.europe.eu/en there is an updated travel advice for all EU and EEA countries. The site also contains correct information about entering Norway in English. Note that Norway still uses different threshold values ​​than the rest of Europe. This means that it is the map at FHI that applies.

  •  
Mountain bike in Norway

Rules and requirements when entering Norway


 

Rules for quarantine and quarantine hotels if you are planning to travel to Norway Summer 2021

  • Travelers using the EU vaccine passport will not be quarantined
  • Travelers from green areas will  not be quarantined  when entering Norway. 
  • Fully vaccinated Norwegians will not be quarantined when entering Norway. Provided they have a vaccine passport.
  • Travelers who can document with a Norwegian vaccine passport that they are protected (received a dose and it has been at least three weeks), will be quarantined, but can avoid quarantine hotels when entering Norway. These can also be tested out of quarantine by negative test after day three at the earliest.
  • Travelers from  red areas with moderate infection pressure (applies to most countries in Europe that are red) will be quarantined  for 10 days. The quarantine must be spent in your own home or in a suitable place to stay where it is possible to avoid close contact with others, with a private room, your own bathroom and your own kitchen or food service. See which areas have moderate infection pressure here
  • It is possible to shorten the quarantine period by two negative tests, the last of which is taken no earlier than 7 days after arrival.
  • Travelers from  red areas with high infection (applies to most countries outside the EEA and none within the EEA as of today) will be quarantined  for 10 days (until negative test day 7) when entering Norway. The quarantine period must be spent at a quarantine hotel at the first point of arrival in Norway. The traveler can test themselves out of quarantine hotels at the earliest on day 3.
    See which areas have a high infection here
  • Minors do not go to quarantine hotels

Source: NHO Reiseliv  .
The Norwegian Hospitality Association (NHO Reiseliv) is the largest employers and trade organisation for the hospitality sector in Norway.

river rafting

Outdoor Norway have a broad range of great adventures here in Voss, Norway and we can’t wait to share some wonderful time with travellers from Europe.

Our rafting tour goes to the deepest rafted canyon in Norway and we do our best to take you and your family to the most beautiful locations in Voss.


Naeroyfjord

If you’re on a green country, time to pack your bags and travel to Norway for the summer 2021! 😊

#outdoornorway

Share the news!!!

Travel to Norway Summer 2021